"موسم القدس" تستعد لإقامة معرض ثقافي دعمًا لفلسطين في العاصمة القطرية الدوحة

تستعد مبادرة "موسم القدس"، لإقامة معرضٍ ثقافي، غدا السبت والأحد، بالعاصمة القطرية الدوحة، للتوعية والتثقيف بإرث وميراث الدولة الفلسطينية، بحضور لولوة الخاطر، وزيرة التعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية، والعديد من النخب والقيادات.

وقال مصدر مسؤول في المبادرة، إن مبادرة "موسم القدس" ستُقيم يومي غدًا السبت والأحد، معرضًا ثقافيًا، على هامش مؤتمر القيادات النسائية، الذي سيقيمه "ائتلاف القدس العالمي لنصرة القدس وفلسطين"، بحضور مجموعة من المسؤولين والنخب والقيادات والكيانات.

وأضاف أن المعرض يهدف للتوعية والتثقيف بإرث وميراث دولة فلسطين ودعم ومساندة ومؤازرة قضيتها العادلة.

وأوضح أن المعرض الثقافي، يهدف لتشجيع العمل التطوعي الفردي والجماعي الإنساني للقضية الفلسطينية، وذلك عن طريق مجموعة من الأجنحة، أبرزها جادة غزة، معرض الإبادة الوحشة، والمبادرات التفاعلية واللقاءات الحوارية والحملات الإعلامية، التي من شأنها أن تضاعف الوعي حول القضية الفلسطينية.

وكانت مبادرة "موسم القدس"، أقامت في مدينة اسطنبول التركية، من 26 إلى 28 مارس الفائت، معرضًا ثقافيًا واسعًا لأجل فلسطين، وذلك على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان، ومشاركة أكثر من 500 برلماني من أكثر من 70 دولة حول العالم

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية