إشبيلية يقصي مانشستر يونايتد ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

تأهل فريق إشبيلية الإسباني إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، بفوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولن الألمانية.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف مبكر في الدقيقة 9 من ركلة جزاء سددها النجم البرتغالي برورنو فيرنانديز بنجاح، قبل أن يعادل إشبيلية النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق خيسوس فيرنانديز سوزو.

وبعد سلسلة من الأهداف المحققة التي أهدرها لاعبو مانشستر يونايتد في شوط المباراة الثاني، نجح لوك دي يونغ في تسجيل هدف الفوز الغالي للفريق الأندلسي في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة يتأهل إشبيلية للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس، وينتظر المتأهل من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع إنتر ميلان الإيطالي وشاختار الأوكراني مساء الإثنين.

وأكمل مانشستر يونايتد مسلسل خيبة أمل أندية البريميرليغ في البطولات القارية، حيث كان الممثل الأخير للدوري الإنكليزي الممتاز في المسابقات الأوروبية بعد توقف رحلة جميع الأندية عند حدود الدور ربع النهائي، سواء في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

وكان مانشستر سيتي هو آخر ضحايا البريميرليغ في أوروبا، بعدما سقط أمام ليون الفرنسي مساء السبت بنتيجة 3-1، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية