رسميا.. الشمساني يتسلم قيادة اللواء 35 مدرع في تعز

تسلم اليوم الأحد، 23 آب، 2020، قائد اللواء 35 مدرع، العميد عبد الرحمن الشمساني، قيادة اللواء في منطقة العين جنوبي محافظة تعز.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز، إن لجنة عسكرية من قيادة محور تعز، قامت بعملية تسليم واستلام اللواء 35 مدرع، وتثبيت تعهدات وممتلكات اللواء، بحضور أركان حرب محور تعز، العميد عبد العزيز المجيدي، وقادة الكتائب وأركانات وضباط اللواء.

وخلال الاجتماع، أعرب قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن/ عبدالرحمن الشمساني، عن سعادته في هذه المناسبة العظيمة التي تم تجسيد فيها مبادئ الأخوة، والتلاحم والترابط، ونبذ الخلاف والفرقة والشتات.

وتعهد بمتابعة قضية استشهاد القائد السابق للواء، الشهيد عدنان الحمادي، مشيراً إلى أنها قضية كافة الشرفاء.

وشدد العميد الركن الشمساني، على الحفاظ على تماسك اللواء، وتكاتفه وانضباطه العسكري الذي تميز به خلال الفترة الماضية، مؤكداً على ضرورة التفاف قيادة وضباط وصف وأفراد اللواء، والمضي في تنفيذ مهامه وواجباته.

وحثّ قائد اللواء 35 مدرع، على ضرورة بقاء اللواء، محصناً من سموم الغرائز الطائفية والحزبية والمناطقية.

من جانبه، ألقى أركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي كلمة، أشاد فيها بتفاعل وانضباط ضباط وأركانات اللواء 35 مدرع، والعمل ككتلة واحدة والمضي على خطى الشهيد القائد عدنان الحمادي، وترسيخ قيم ومبادئ الجيش.

وقال العميد عبد العزيز المجيدي، إن اللواء 35 أحد أعمدة وركائز المؤسسة العسكرية والجيش في تعز، في تنفيذ مهامه وواجباته في الدفاع عن تعز مع بقية الوحدات العسكرية بالمحافظة ضد المليشيات الانقلابية.

وأضاف، "نحن هنا صف واحد وكلمة واحدة في الجيش والامن ومؤسسات الدولة، منوهاُ على ضرورة تجاوز كل السلبيات في الأعمال السابقة، والوقوف أمامها بمسؤولية لأجل تعز.

وأكد أركان حرب المحور، على ضرورة العمل والتنسيق المتكامل بين المحور ووحداته العسكرية، لافتاً إلى أهمية وضع تعز نموذج يحتذى به في تمثيل الدولة ومؤسساتها وترسيخ مبادئها.

وأوضح أنه لا يمكن لتعز أن تنحرف للمشاريع المناطقية والقروية، مطالباً الجميع، بالوقوف ضد كل هذه النعرات والتصرفات.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية