نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين في أنقرة.. ملتقى إثراء الشبابي يختتم فعالياته

اختتمت الإثنين الماضي، فعاليات وبرامج ملتقى إثراء الشبابي الذي أقيم بمديرية باي بازارى التابعة للعاصمة التركية أنقرة.

وشارك في الملتقى الذي نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين - فرع أنقرة، كريكالى،  ٢٠٠ طالبة وطالب يمني من مختلف المدن التركية، وهدف لتعزيز الهوية الإسلامية والوطنية، وتنمية المهارات القيادية لدي الشباب.

وساهم الى الجانب اليمني في انجاح برامج وفعاليات المتلقى عدد من المفكرين والأكاديميين العرب والاتراك، حيث كان ضيوف برامج الملتقى الداعية الإسلامي د. محمد العوضي، وأستاذ الفكر التربوي والإسلامي أ.د. أحمد الدغشي، ومدير عام مؤسسة رؤيا للثقافة والإعلام د. حذيفة عكاش، والكاتب السياسي أ. نبيل البكيري، ومساعد رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية د. أسماء القرشي، والأكايمي والسياسي التونسي أ. محمد العقربي، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط البروفسور أحمد أويصال، وأستاذ الفقه بالجامعة العالمية للتجديد د. خالد الباردة، والباحث والكاتب السياسي أ. ياسين التميمي.

وجاء الملتقى تزامنا مع ذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر المجيد، حيث احتفل المشاركون بذكرى الثورة، وأشعلوا سماء أنقرة بالألعاب النارية محتفين بثورة الأجداد ومجددين الإيمان بكونهم الأحفاد الذين سيقتلعون جذور الظلاميين من دعاة الفكر الكهنوتي الإمامي.

هذا وقد تخلل الملتقى الذي حضره عدد الشخصيات اليمنية، العديد من الأنشطة الرياضية والأمسيات الفنية، كما أقيم حفل للطلبة الخريجين في الحفل الختامي للملتقى.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية