بن دغر: قرارات الرئيس حائطا شديدا يستند إليه كل المناهضين للانقلاب والفوضى والإرهاب

قال رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إن قرارات ومواقف رئيس الجمهورية، مثلت حائطا شديدا يستند إليه كل المناهضين للانقلاب والفوضى والإرهاب.

جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الأول لهيئة رئاسة مجلس الشورى، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ.

استعرض رئيس المجلس أهم ما ورد في حديث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، لهيئة رئاسة المجلس، مؤكداً على أهمية حضور المجلس كمكون مساعد من مكونات السلطة التشريعية في اليمن وإعادة تفعيله.

وقال إن الوطن بأشد الحاجة إلى تظافر الجهود وبذل التضحيات لحمايته والحفاظ على وحدته واستقراره من خلال استعادة فاعلية مؤسسات الدولة واستكمال إسقاط الانقلاب وصد كل المؤامرات وتجاوز كل التحديات الماثلة والمتوقعة.

وشدد على ضرورة رص الصفوف ونبذ الخلافات وتوحيد الجبهة الوطنية تحت راية الشرعية الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قائد البلاد ورائد مشروع اليمن الاتحادي ورمز الوحدة الوطنية.

واستعرض الاجتماع المهام المنوطة بهيئة رئاسة المجلس للمرحلة القادمة مؤكدين عزمهم لإنجاز ما تمليه المسؤوليات التي حملهم إياها فخامة الرئيس في توجيهاته للمجلس .

ووقف الاجتماع أمام المستجدات على الساحة الوطنية، التي تقتضي ضرورة تفعيل دور المجلس كمؤسسة مساعدة للرقابة والتشريع، ستسهم بشكل كبير في إنجاز الاستحقاقات الوطنية الكبرى.

وثمن الاجتماع دور الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دورهم الكبير في مساندة الشرعية الدستورية، والموقف الأخوي الصادق إلى جانب الشعب اليمني في معركته لاستعادة الدولة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية