مساء اليوم.. ألميريا ضد أشبيلية فى ربع نهائى كأس إسبانيا

يستضيف ملعب دي لوس جويجوس مدتيرانيوس، مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا، بين ألميريا ضد نظيره أشبيلية، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، بعد أن عبر ألميريا دور الـ 16 بفوز صعب على أوساسونا بركلات الترجيح.

تقام مباراة ألميريا ضد أشبيلية فى ربع نهائى كأس اسبانيا، على ملعب دي لوس جويجوس مدتيرانيوس،في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، وتذاع عبر قناة Premier Sports 1 HD

ويأمل ألميريا الذى قدم طفرة قوية أمام أوساسونا في دور الـ 16 الأسبوع الماضى، في الاستمرار بالمفاجآت وتحقيق الفوز على خصمه القوى أشبيلية، والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وكان الفريق نجح فى إقصاء فريق ديبورتيفو ألافيس فى دور الـ 32 أيضا بعد فوزه الكاسح بخماسية نظيفة.

وكان البرتغالى جوزيه جوميز مدرب فريق الميريا كشف سبب تقدم مستوى الفريق عقب فوزهم على أوساسونا في مباراة دور الـ 16 بكأس إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قائلا: " "فخور بأداء الفريق، التغييرات ساعدت على تقوية روح الفريق".

على الجانب الأخر يدخل فريق أشبيليه المخضرم مباراة اليوم على حذر شديد من خصمه الصاعد، الذى استطاع التغلب على ديبورتيفو ألافيس وأوساسونا في الجولتين الماضيتين من البطولة، ويأمل تحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي البطولة.

وكان إشبيلية قد تأهل لربع نهائي البطولة بعد تغلبه علي فالنسيا بثلاثية نظيفة دون رد في دور الـ 16 الأسبوع الماضى.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية