مصرع أكثر من 70 حوثيا وتدمير أطقم وعربات بمعارك متواصلة في مأرب

تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر بشرية ومادية كبيرة بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال شمالي غرب محافظة مأرب.

وبحسب موقع الجيش، لقي ما لا يقل عن 30 عنصراً من عناصر المليشيا الحوثية مصرعهم إثر المعارك العنيفة التي احتدمت الجمعة في جبهات المخدرة، ومحزام ماس.

ودكت مدفعية الجيش أوكار المليشيا الحوثية، وتعزيزاتها إلى الجبهات ذاتها، والتي أسفرت عن تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة للمليشيا الحوثية.

وفي صرواح لقي، 34 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية صرواح غرب محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري إن أبطال الجيش والمقاومة خاضوا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في عدّة جبهات بمديرية صرواح.

وأكد للمركز الإعلامي للجيش مصرع 34 عنصراً حوثياً وجرح العشرات خلال المواجهات التي انتهت بفرار مجاميع المليشيات تحت ضربات الأبطال.

وأضاف أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت ثكنات وآليات تابعة للمليشيا الحوثية وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة منها تدمير أربعة أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى الجبهة، ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنها.

بالتزامن استهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بصرواح، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات، منها تدمير 3 أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر.



أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية