محور تعز: حررنا مناطق واسعة والمحافظة على موعد مع التحرير الكامل
أكد نائب ركن التوجيه المعنوي بمحور تعز، العقيد عبدالباسط البحر، أن قوات الجيش الوطني حررت مناطق واسعة، وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وقال البحر إن محافظة تعز على موعد مع التحرير والتطهير الكامل من مليشيا الحوثية الإرهابية وكسر الحصار الذي تفرضه على المدينة وفتح المعابر وجميع المنافذ المؤدية من وإلى تعز، ووضع حداً لجرائمها اليومية ضد المدنيين.

وأضاف في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الساعات الماضية من تحرير عدد من التباب والمرتفعات الحاكمة وقطع خطوط الإمداد المليشيا في الجبهة الغربية بمديرية مقبنة.

ومن أبرز هذه المواقع، تلة المطاحن وسلسلة من التلال الصغيرة المجاورة باتجاه جبل العرف وباتجاه البرح، مضيفاً أن إجمالي ما تم تحرير يقدر بأكثر من 4 كلم، وتضاف إلى ما تم تحريره خلال الأيام الماضية ضمن العملية العسكرية التي انطلقت لفك الحصار الذي تفرضه المليشيا الحوثية الإرهابية على مدينة تعز منذ أكثر من 5 سنوات.

وأكد العقيد البحر، أن قوات الجيش الوطني في المحور تسير وفق الخطط العسكرية المرسومة وتحقق المهام القتالية المطلوبة والمهام المباشرة واتجاهات الهجوم، في إطار المعركة الرامية لتحرير تعز بالكامل وفك الحصار المفروض على سكانها.

ولفت إلى أن هناك خسائر كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية التي تعيش حالة من الانهيارات الكبيرة وحالات الفرار، مؤكداً أن العشرات من عناصر المليشيا سقطوا بين قتيل وجريح إلى جانب تدمير العديد من الآليات والمعدات القتالية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية