لجنة الطوارئ بتعز تقر إنشاء مراكز عزل في المديريات لمواجهة كورونا

أقرت لجنة الطوارئ بمحافظة تعز، إنشاء مراكز عزل في المديريات، والرفع باحتياجات المراكز من أدوية وكوادر طبية ومستلزمات وقائية وغيرها من المتطلبات الهامة لإقراره، والتنسيق مع الجهات المعنية والمنظمات المهتمة لتوفير الامكانات اللازمة .

وعقدت اللجنة اجتماعا بمدراء المديريات ومدراء فروع مكاتب الصحة العامة والسكان لمناقشة مستوى تنفيذ الاجراءات الاحترازية في المديريات .

وفي الاجتماع، اكد وكيل المحافظة رئيس لجنة الطوارئ عارف جامل، على تحمل مدراء عموم المديريات وكل الجهات المعنية مسؤلياتهم خصوصا في مثل هذه الظروف وضرورة تظافر كل الجهود الرسمية والشعبية وبكل الوسائل المتاحة لمواجهة هذا الوباء والحد من انتشاره،

كما وجه مدراء عموم المديريات بتشكيل غرف عمليات في المديريات لتلقي البلاغات عن الحالات المصابة ومايتم اتخاذه من اجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية والوجاهات الاجتماعية والاعيان بضرورة الابلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا واستخدام ادوات الوقاية وابلاغ لجنة الطوارئ في المحافظة بما يستجد اولا باول .

واستعرض الاجتماع التقارير المرفوعة من المديريات حول مستوى تنفيذ الاجراءات الاحترازية ومدى تنفيذ التوجيهات الصادرة من لجنة الطوارئ، والاحتياجات الواجب توافرها والصعوبات التي تواجههم لتنفيذ تلك الاجراءات بالشكل المطلوب .

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية