تلبية لدعوة العرادة.. محافظ البيضاء يدشن حملة تعبئة وإسناد الجيش الوطني

دشن محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي، حملة تعبئة وإسناد للجيش الوطني، تلبية للدعوة التي أطلقها محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

ووجه السوادي خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً موسعاً لتدشين مرحلة جديدة من التعبئة والإسناد لرفد ودعم الجبهات، بتشكيل لجنة فرعية في المحافظة لحملة التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا .

واكد محافظ أن أبناء محافظة البيضاء متواجدين منذ اللحظة الأولى في مختلف جبهات القتال على امتداد الوطن..مشيداً بالمواقف البطولية التي يسطرونها مع إخوانهم في بقية المحافظات الأخرى ضد هذه المليشيات الارهابية التي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم فارسي ايراني وترتكب ابشع الجرائم والانتهاكات في حق أبناء الشعب اليمني.

وأكد اللواء السوادي، أن المرحلة تتطلب تظافر كل الجهود والالتفاف حول المعركة لتطهير كل شبر في الوطن من هذا الفكر الطائفي الكهنوتي الإرهابي وتحرير اليمن من مشروع السلالة الإيراني وأدواته ومليشياته..مشدداً على ضرورة تنفيذ مهام وأنشطة الحملة من أجل تحقيق أهدافها.

واشاد المجتمعون بجهود ابطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية الذي يسطرون اروع الملاحم البطولية في مختلف المواقع والميادين ويدافعون عن الجمهورية اليمنية ومكتسباتها وثوابتها ويتصدون للمليشيات الحوثية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية