قيادة محور إب تدشّن التعبئة العامة لإسناد المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي
عقدت قيادة محور إب، مساء الأحد، اجتماعاً برئاسة قائد المحور العميد الركن أحمد البحش، وبحضور قادة الألوية والكتائب وقادة الشعب وأركانات المحور، لتحقيق وتنفيذ إعلان التعبئة والإسناد لرفد الجبهات والإلتحام بالمعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وفي الاجتماع عبّر قائد محور إب العميد البحش" عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرّفة لوحدات محور إب ومنتسبيه من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل الجبهات.. مشيداً بجهود أبناء محافظة إب السبّاقة في مواجهة المشروع السلالي ورفد الجيش الوطني في مختلف الجبهات".

ووجّه قائد المحور بسرعة عودة الإجازات والمأموريات من منتسبي المحور إلى مواقعهم لمواصلة النضال، داعياً كل الأحرار في إب خاصة واليمن عموماً إلى الالتحاق بصفوف الجيش، والمشاركة في صناعة النصر ضد أذناب ايران".

وقال العميد البحش:" إن المرحلة التي يمر بها الوطن تستدعي منا جميعاً تظافر الجهود أكثر في الحشد والتعزيز، وسرعة الالتحام بالمعركة الوطنية لإنجاز النصر ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية، وقطع الطريق أمام المشروع الإيراني في اليمن".

وأكد أن "الشعب اليمني لن يفرّط بقضيته وهويّته الحضارية ولن يقبل بالاستسلام للمشروع الحوثي السلالي الفارسي مهما كانت التضحيات".. مشيداً بمواقف قبائل اليمن وهبّتها المشرفة وأدوارها البارزة في إسناد المعركة الوطنية بالمال والسلاح والرجال".

وثمن قائد محور إب العميد الركن احمد البحش، جهود ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني وقوّاته المسلحة في معركة الدفاع العربي المشترك التي تجسّدت فيها معاني التكافل وروابط الإخاء.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية