محور تعز يكشف عن المبالغ المالية التي تم جمعها لدعم استكمال تحرير المحافظة

كشف محور تعز العسكري، عن المبالغ المالية التي تم جمعها في حساب الدعم والإسناد لاستكمال تحرير المحافظة خلال الأشهر الماضية، ضمن النفير العام.

وقالت اللجنة المالية في المحور في بيان- نشرة المركز الإعلامي للمحور "حتى نهاية شهر ابريل الماضي، تم جمع ما يقارب مليار ريال فقط، وتم توريدها في حساب وحيد".

ونفت اللجنة، ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأن المبالغ التي تم جمعها بلغت أربعة مليار ريال، وطالبت "من قام بنشر هذه المعلومات الاعتذار والتصحيح".

وقال البيان "بعد قيام المحافظ نبيل شمسان بالإعلان التاريخي للنفير العام لاستكمال تحرير المحافظة، وما حققه من اصطفاف شعبي ورسمي في المحافظة، تم تشكيل عدد من اللجان للدعم والاسناد، منها اللجنة المالية لدعم وتحرير تعز، وتم فتح حساب طرف البنك المركزي برقم (555555)".

وأضافت: "تم الصرف من الحساب المذكور بناء على طلبات ترفع من قائد المحور لمحافظ المحافظة، والذي بدوره يقوم بإحالة تلك الطلبات الى اللجنة المالية، ومن ثم يتم استكمال إجراءات الصرف وتوقيعها من قبل محافظ المحافظة، وقائد المحور ورئيس اللجنة المالية للدعم والإسناد".

وأشار البيان "أن ادارة حساب الدعم والإسناد يتم بأسلوب يتسم بالشفافية والوضوح، وبما يكفل وصول تلك المبالغ إلى الجبهات".

وأكدت اللجنة المالية للدعم والاسناد "استعدادها لتقديم المعلومات الصحيحة للجميع، وبتقارير مالية ترفع شهريا لرئيس وأعضاء اللجنة الإشرافية العليا".

وتابعت "المعركة لازالت مستمرة في معظم الجبهات، والعدو لا زال يحشد ويهاجم، والحاجة مستمرة للدعم والتبرع حتى ينجز جيشنا الوطني استكمال التحرير".

ودعت إلى تحري الحقيقة والمصداقية، وعدم نشر الشائعات، والرجوع للجهات المعنية للحصول على المعلومات الصحيحة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية