منتخب اليمن يودع كأس العرب بعد خسارته أمام المنتخب الموريتاني

ودع المنتخب اليمني لكرة القدم دوري المجموعات بكأس العرب بعد خسارة مباراته المصيرية والفاصلة أمام المنتخب الموريتاني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل إسماعيل دياكيتي وحمي الطنجي ثنائية موريتانيا في الدقيقتين (18 و85)، ليتأهل المرابطون إلى نهائيات كأس العرب في نفس المجموعة مع تونس والإمارات وسوريا.

المباراة شهدت في بدايتها خطورة من الطرفين، قبل أن يبدأ المنتخب الموريتاني بتشكيل الخطورة على مرمى الحارس أمان من كرة ثابتة، نفذها آداما با شارك الحارس اليمني والقائم في إبعادها بالدقيقة 15.

وتمكن إسماعيل دياكيتي لاعب الشمال القطري من تسجيل أول أهداف المرابطون في الدقيقة 18، بعد تمريرة في ظهر المدافعين متقنة من المدافع بكاري نجاي سجل منها إسماعيل الهدف الأول.

هدف انتهى عليه الشوط الأول الذي شهد أيضا فرصة للنجم مولاي خليل بسام، من كرة خطيرة أبعدها الحارس المتألق أمان.

وفي الدقيقة 40 طرد حكم اللقاء، اللاعب اليمني عبد ربه مدير، بعد لمسه للكرة بيده، معتبرا اللمسة متعمدة، ثم انتهى الشوط الأول بهدف دون رد.

وتألق حارس منتخب اليمن محمد أمان في صد أكثر من كرة خطيرة للمنتخب الموريتاني.

وعاد منتخب موريتانيا للتقدم بالشوط الثاني عبر اللاعب حمي تاجي عند الدقيقة 85 عندما سدد كرة قوية لم يستطع حارس منتخب اليمن محمد أمان التعامل معها.

وألغى حكم المباراة هدفًا للمنتخب اليمني سجله مفيد جمال من كرة ثابتة عند الدقيقة 93 بدعوى التسلل.

 وألغى الفار هدفًا للمنتخب اليمني في الدقيقة (90+2)، لينتهي اللقاء بثنائية لموريتانيا.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية