سلام شبوة تكرم رجال الامن المرابطين في مداخل مدينة عتق.

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم الاحمدي اليوم مبادرة رسل السلام بشبوة، والتي تم خلالها تكريم رجال الامن المرابطين في النقاط الامنية الواقعة على مداخل مدينة عتق  من ثلاث اتجاهات.

وثمن الوكيل الاحمدي هذه المبادرة الشبابية، مؤكدا على دورها في رفع معنويات رجال الامن البواسل وتحفيزهم على تنفيذ مهامهم الامنية على الوجه المطلوب، مشيدا بالجهود التي يبذلونها من اجل  حفظ الامن والاستقرار داخل مدينة عتق ، وحثهم على ضرورة تعزيز يقظتهم الامنية وعدم التهاون مع كل من يحاول المساس بامن المدينة وحماية سكينتها العامة وسلمها الاجتماعي.

من جانبه نوه رئيس المبادرة علي باحاج باستحقاق هولاء الابطال من رجال الامن البواسل لتكريم،مؤكدا بان المبادرة تهدف الى تحقيق مزيدا من التلاحم المجتمعي مع عيون الوطن الساهرة والوقوف في خندق واحد لدفاع عن امن المحافظة ومركزها الاداري الاول مدينة عتق.

وشارك في تنفيذ المبادرة وتسليم الهدايا للابطال من رجال الامن كل من المستشار احمد الشامي، ومدير عام ديوان المحافظة محمد الربيزي، ومدير عام مكتب الثقافة محمد الاحمدي ونائب مدير امن المحافظة العميد احمد الاحول، ومدير عام عتق علي عامر.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية