تخرج الدفعة الأولى من منتسبي اللواء الأول حماية منشآت نفطية بمحافظة شبوة

أقام مركز مرة التدريبي بمحافظة شبوة، صباح اليوم الأحد، 18 تموز، 2021، حفل التخرج للدورة السابعة مستجدين من الدفعة الأولى من اللواء حماية منشآت نفطية برعاية من محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو رئيس اللجنة الأمنية.

وخلال الحفل الذي حضره عدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة وتم استعراض فيه بعضاً من المهارات النظامية اللياقية والقتالية من منتسبي الدورة، أكد وكيل محافظة شبوة القائم بأعمال المحافظ الدكتور عبد القوي لمروق بأن الجيش هو صمام أمان البلاد.

لافتاً بأن المحافظة تعتبر من أغنى المحافظات بالثروات خصوصاً النفط والغاز، مؤكداً أن هذه الدفعة سيكون لها درواً كبيراً في الحفاظ على الثروات النفطية والغازية بالمحافظة.

من جانبه أوضح قائد اللواء الأول حماية منشآت نفطية بالمحافظة العميد ناصر عيدروس بأن هذه الدفعة ستكون رافداً للجيش الوطني في حماية المنشآت النفطية في المحافظة.

مجدداً العهد لحماية مكتسبات الوطن وثرواته، شاكراً القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي على اهتماماته الكبيرة بمحافظة شبوة وثرواتها من خلال إنشاء هذا اللواء الذي سيكون له دوراً بارزاً في حماية المنشآت النفطية والغازية في المحافظة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية