رئيس مؤسسة يني يمن يلتقي وفدا إعلاميا تركيا رفيعا لبحث سبل التعاون وللتعريف بالقضية اليمنية

التقى اليوم الاثنين، 16 آب، 2021، رئيس مؤسسة يني يمن الإعلامية صالح الجبري في اسطنبول وفدا إعلاميا تركيا رفيعا، لبحث سبل التعاون وللتعريف بالقضية اليمنية.

وضم الوفد التركي، كلا من مدير قناة رهبر /فيصل يشيل ومدير مكتب وكالة الأنباء إلكها مسعود كوزلو، بالإضافة إلى مدير مكتب القناة في اسطنبول محمد على كونل، ومدير مكتب الوكالة في اسطنبول نظام الدين إشكين.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين المؤسسة وبين قناة رهبر، ووكالة إلكها، بما يخدم قضايا البلدين الشقيقين ونقل القضية اليمنية ومعاناة الشعب اليمني الذي تسبب به الانقلاب الحوثي إلى العالم.



كما تم إطلاع
الوفد التركي على تاريخ المؤسسة والاهداف التي قامت من اجلها في ايصال القضية اليمنية للأشقاء الأتراك، ثم للعالم أجمع خصوصاً مع التطور الذي شهدته المؤسسة وأصبحت تنشر الأحداث والمستجدات اليمنية بثلاث لغات (عربي - تركي - انجليزي).

وتم الاتفاق بين الجانبين على تزويد القناة والوكالة بأحدث الأخبار والقضايا اليمنية، لنشرها في وسائلهم الاعلامية المختلفة، لإيصال القضية اليمنية إلى العالم.

وأبدى الوفد التركي إعجابه بمؤسسة يني يمن، وما تقوم به من جهود لإيصال القضية اليمنية إلى الاتراك والعالم، لافتين إلى التطور الذي شهدته خلال السنوات الماضية.

وأعرب الوفد عن استعداده للتعاون مع مؤسسة يني يمن، وتقديم الخبرات والإمكانيات الاعلامية لكادر المؤسسة بما يضيف إليها خبرات جديدة ونقلة نوعية اداء رسالتها.



أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية