وفد من بلدية اسطنبول الكبرى يزور مؤسسة يني يمن الإعلامية ويبدي إعجابه بأنشطتها

زار وفد من بلدية اسطنبول الكبرى، اليوم الأربعاء، 25 آب، 2021، مؤسسة يني يمن الإعلامية، والتقى رئيس المؤسسة الاستاذ صالح الجبري.

وجرى خلال اللقاء، الاطلاع على أنشطة وفعاليات مؤسسة يني يمن، التي تعد إحدى المؤسسات اليمنية والعربية الناشطة في مدينة اسطنبول.

وقدم رئيس المؤسسة صالح الجبري شرحا مفصلا عن أهداف وأنشطة المؤسسة في التعريف بالقضية اليمنية من خلال موقع إخباري يضم طاقم متكامل ويقدم الخدمة بثلاث لغات مختلفة (عربية تركية - انجليزية).

كما تم إطلاع الوفد على أنشطة معهد  يني يمن للتدريب والإعلام، والذي يعمل في تدريب وتأهيل طلاب الإعلام اليمنيين الدارسين في الجامعات التركية، وإقامة انشطة مشتركة مع مؤسسات تركية وعربية.



من جهته عبر الوفد التركي عن اعجابه بالأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المؤسسة، ومعهد يني يمن للتدريب والإعلام التابع لها، كأول مؤسسة يمنية ناطقة باللغة العربية والتركية والانجليزية في الجمهورية التركية.

ونقل الوفد التركي تحيات رئيس بلدية اسطنبول السيد أكرم إمام اغلو، لرئيس المؤسسة صالح الجبري، مبديا استعداداه تقديم الخدمات للمؤسسة، وفتح القاعات التدريبية والمراكز الثقافية وقاعات الاحتفالات، وتغطية أي نقص في تأثيث مقر المؤسسة.

 وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا بين وفد بلدية اسطنبول وبين رئيس المؤسسة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية