الحكومة تدعو إلى سرعة تنفيذ اتفاق الرياض وتوحيد الصف الوطني لاستكمال التحرير
دعت الحكومة اليمنية، إلى سرعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، بجميع جوانبه، بما من شانه توحيد الصف الوطني لاستكمال المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك خلال اتصال اجراه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بمحافظ لحج، للاطلاع على تداعيات العملية الإرهابية التي نفذتها مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الاحد، على قاعدة العند وذهب ضحيتها العشرات بين شهيد وجريح.

وأكد رئيس الوزراء ان هذه العملية الحوثية الغادرة تشير الى الخطر الوجودي لهذه المليشيات ومشروعها الذي يستهدف اليمن من أقصاه الى أقصاه، واهمية تكاتف الجهود من اجل استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.. لافتا الى ان الجميع امام منعطف تاريخي في مواجهة هذا الخطر وتجاوز كل الخلافات والتباينات.

ووجه رئيس الوزراء وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية، ببذل كل الجهود لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى واستنفار كل الطاقات وتحويل الحالات الحرجة الى العاصمة المؤقتة عدن.

مؤكدا ان الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ستقدم كل الرعاية لأسر الشهداء والعناية اللازمة بالجرحى حتى يتماثلوا للشفاء.

وقدم الدكتور معين عبدالملك، العزاء لكل اسر الضباط والصف والجنود الذين استشهدوا في هذه العملية الإرهابية الجبانة، وقال ان " دمائهم لن تذهب هدرا وسيتم الانتصار لها بالقضاء على المشروع الحوثي المدعوم إيرانيا الذي تمادى في سفك الدماء وسيدفع الثمن جراء ذلك عاجلا غير آجل".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية