بن عديو: سنقاوم حتى آخر لحظة وفرح مليشيات الحوثي في شبوة لن يطول

أكد محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، أن عزيمة الجيش الوطني المسنود برجال المقاومة الشعبية من قبائل شبوة، ستدحر فلول مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران في جبهة بيحان".

وقال المحافظ خلال تفقده الجيش والمقاومة في الصفوف الأمامية " لا يوجد شيء أغلى من الوطن وسنقاوم الحوثي ومشروعه إلى آخر لحظة ولن نسمح بأن يكون لإيران ذراع في اليمن الجيش.

وأكد أن فرح المليشيات بإسقاط أجزاء من المديريات الشرقية الثلاث لن يطول وستحرر في القريب العاجل، مؤكدا أن فلول المليشيا ستخرج مذمومة مدحورة كما خرجت في السابق.

 مشددا على مواصلة قتالها وهزيمة مشروعها السلالي الدخيل على مجتمعنا، مطمئنا جميع مواطني المحافظة وباقي المحافظات أن ابطال القوات المسلحة والأمن ومعهم رجال قبائل شبوة سينتزعون ما أخذته مليشيا الحوثيين الإيرانية من مناطق في المديريات الثلاث الشرقية.

وأشار إلى أن مصير المهللين بقدوم مليشيا الحوثي لن يكون بأحسن حالا من مصير الرئيس السابق علي عبدالله صالح وسيسقون من ذات الكأس التي سقي بها ولن يكونوا أوفى للحوثيين منه.

موضحا ان رئيس الجمهورية، يتابع سير المعارك ووجه بتسخير كافة الامكانات للانتصار فيها، مثمنا دعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية للجيش ورجال القبائل لدحر هذه المليشيا الباغية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية