وجاء سبتمبر

وجاء سبتمبر المجد والعزة والعظمة والإباء والبهاء والزهاء والكبرياء والجلال بعد طول إنتظار ونفاد صبر وكثير عناء.

سبتمبر الجمهورية الخالدة سبتمبر اليمن الجمهوري المجيد سبتمبر أمجاد سبأ وحمير سبتمبر المشير عبدالله السلال وأحمد محمد نعمان ومحمد محمود الزبيري وعلي عبد المغني وعلي الواسعي وعبد السلام صبرة وإسماعيل الأكوع.

سبتمبر الطريق المعبد والمراكز الصحية المتناثرة في المدن والقرى والوبر والمدر والحواضر والبوادي  سبتمبر المدرسة والجامعة ومعاهد التعليم الفني والمهني والتقني والصناعي سبتمبر الإنفتاح المعرفي والعروج الحضاري والطفرة التعليمية والصناعية سبتمبر الشركات الصناعية الكبرى والمستشفيات ذات الكفاءة العالية والخبرة المتكاملة والشركات الدوائية المحلية والدولية.

فلك سبتمبرنا البقاء والدوام ولرجالك وشهداءك السرمدية والخلود ولأبطال ينادون بالحفاظ على أهدافك ومواصلة مسيرة ثوارك وأبطالك النصر والتأييد والظفر والنجح والتمكين.

وعليه فليحافظ شباب اليوم على أهداف الثورة السبتمرية المجيدة وثوابتها وينهض بما نهضت من أجله ويقوم بالواجب الذي ينتظره منه رجالات سبتمبر الخالدين ويقاوم بقوة وصلابة وعزيمة كل قيادة أو حكومة تسير على خطى الإمامة أو تنهج نهجها أيا كان لونها أو شكلها أو دثارها.

وينهج في الثورة على تلك الحكومات نهج الأبطال السبتمبريون الأوائل الرافضين بقاء عروش دياجي الظلم وغياهب الكهنوت وجلاوزة الإستبداد وعتاولة التجهيل والإستعباد.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية