استشهاد واصابة 35 مدنيا بالقصف الحوثي الذي استهدف أحياء مأرب
أسفر القصف الصاروخي الذي شنته مليشيات الحوثي الانقلابية، على الأحياء السكنية بمأرب، عن استشهاد واصابة 35 مدنياً أغلبهم أطفال ونساء.

ومساء اليوم أطلقت مليشيا الحوثي التابعة لايران، ثلاثة صواريخ بالستية على الأحياء السكنية المكتضة بالنازحين، بمنطقة الروضة بالمحافظة.

ونقلت وكالة الأنباء سبأ عن مصدر محلي أن الصواريخ البالستية الثلاثة التي استهدفت بها مليشيا الحوثي منازل المدنيين الامنين عن استشهاد طفلين واصابة 33 مدنياً تفاوتت اصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة بينهم 4 نساء و5 أطفال تتراوح اعمارهم بين 7 اشهر و16 عاما.

كما تسبب الصواريخ بتضرر 12 منزلاً بينهم 4 منازل تضررت كلياً، إلى جانب تدمير 8 سيارات تابعة للمواطنين في الحي وفق الاحصائية الاولية..مشيراً إلى أن البحث عن الضحايا مايزال جارياً تحت انقاض المنازل المدمرة.

ولفت المصدر إلى أن الطفلة غزلان فيصل احمد مسعود 4 سنوات واخيها الطفل رداد فيصل سنتين، فصل الصاروخ الذي سقط على منزلهما رأسيهما عن الجسد فيما أمهما في حالة خطيرة.

متوقعاً ارتفاع اعداد الشهداء كون أغلب المصابين حالتهم خطيرة وفي مقدمتهم الطفل ريان رضوان يحيى 7 اشهر وعاصمة عبد الكريم مسعود 12 عاما، وحماس محمد حسن 16 عاما ووسام محمد حسن 15 عاما.

واكد المصدر، ان مليشيا الحوثي كثفت خلال الايام الماضية من استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية في المحافظة المكتضة بالنازحين بهدف احداث مجازر وقتل اكبر قدر من المدنيين وارهاب السكان في ظل صمت دولي مطبق..موضحاً ان الصواريخ البالستية التي قصفت بها مليشيا الحوثي التابعة لايران الاحياء السكنية في مديريات المدينة والوادي والجوبة خلال الايام الستة الماضية تجاوزت 15 صاروخاً بالستياً.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية