رئيس هيئة الأركان العامة يزور جبهات القتال في المنطقة العسكرية السابعة

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات في المنطقة العسكرية السابعة.

واطلع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز على سير المعارك والعمليات العسكرية المتواصلة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالبطولات التي يسطرها منتسبو المنطقة العسكرية السابعة، ومعهم إخوانهم من رجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال.. ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية ومهنئاً لهم بأعياد الثورة اليمنية المجيدة.

وأثنى رئيس هيئة الأركان على أداء قيادات الوحدات ورجال القوات المسلحة في مقارعة مليشيات الحوثي الكهنوتية مشيرا إلى أن "الجيش بهم وبكل الأبطال سينتصر على تلك المليشيا الكهنوتية التابعة لإيران.. مضيفاً "نثق كل الثقة بالنصر، وأننا سنقتلع هذه المليشيات وسنخلص اليمن واليمنيين والعرب والإنسانية منها".

وقال رئيس الأركان: "مشروعنا تحرري، وينشد الحياة، وسيحقق لبلادنا الأمن والاستقرار، بجهودكم أيها الأبطال، أنتم في رباط في سبيل الله ثم الوطن، وأن ما سيتحقق على أيديكم ينشده كل المخلصين في الوطن".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية