مارب.. مصرع قيادات حوثية بارزة أحدها مقرب من أبو علي الحاكم (الأسماء)

سقطت قيادات حوثية بارزة مع مرافقيها خلال الساعات الماضية في مواجهات مع قوات الجيش الوطني وغارات جوية لطيران التحالف في جبهات القتال بمحافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية إن القيادي الحوثي "عبدالله عباس الناشري (ابو الهادي) لقي مصرعه في جبهات جنوب مارب خلال الساعات الماضية.

وذكرت المصادر أن القيادي الناشري من ابرز القيادات الشابة للمليشيات الحوثية الذين تم تدريبهم على يد خبراء من الحرس الثوري الإيراني وقد تم جلبه الى جبهات مارب لما بتمتع به من خبرات قتالية في نظر المليشيات.

وأضافت المصادر ان الهالك الناشري كان قد تم تعيينه في وقت سابق قائداً لمجموعة من عناصر المليشيا عام ٢٠١٥ بهدف شن عمليات نوعية ضد حرس الحدود السعودي قبل ان تعود وترسله الى مارب ليلقى مصرعه على يد قوات الجيش والمقاومة الشعبية.

وفي سياق متصل لقي قياديين اخرين في صفوف المليشيات الحوثية مصرعهما، مع مرافقيهما بنيران قوات الجيش الوطني، في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

وأكدت مصادر عسكرية، مصرع القيادي الحوثي المداني المنتحل نائب رئيس هيئة الأركان في القوات الحوثية مع مرافقيه في جبهات مأرب بغارة جوية لطيران تحالف دعم الشرعية فيما لقي القيادي الحوثي البارز "محمد حسين البنوس" المكنى أبو عبدالله المنتحل رتبة عميد ويشغل قائد كتائب الاحتياط في حراسة المنشآت مصرعه في عملية نوعية لقوات المهام الخاصة ما بين محافظتي مأرب والبيضاء اسفرت أيضا عن مصرع جميع مرافقيه.

وأضافت المصادر أن العملية النوعية التي استهدفت "البنوس" تم تنفيذها بعد ايام من المتابعة والرصد الميداني.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية