لقاء رسمي وشعبي في عدن يدعو إلى تحريك الجبهات القتالية وتحرير محافظة البيضاء

عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع برئاسة محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي، وضم الاجتماع قادة المقاومة الشعبية وأعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والعسكرية بمحافظة البيضاء.

وفي اللقاء أشاد محافظ البيضاء بجهود المقاومة الشعبية في المحافظة والتي ظلت صامدة في وجه المليشيات الحوثية لأكثر من ست سنوات، منوها انه لا خيار امام أبناء المحافظة الا النصر والعودة الى ديارهم مهما كانت التحديات.

ونقل المحافظ السوادي خلال اللقاء تحيات القيادة السياسية لأبناء محافظة البيضاء واشادة القيادة السياسية بالدور البطولي لأبناء محافظة البيضاء ضد المليشيات الحوثية في مختلف الجبهات.

ووقف اللقاء امام جملة من القضايا أبرزها ضرورة تحرير محافظة البيضاء، واستعرض اللقاء الجرائم والانتهاكات الحوثية ضد أبناء محافظة البيضاء ومحاولة الحوثيين المستمرة لتغيير الهوية الوطنية والعقيدة الصحيحة للمواطنين في أماكن سيطرة الحوثيين، كما استعرض  اللقاء جملة من النقاط المتعلقة بالواقع الميداني والقضايا التي تهم ابناء محافظة البيضاء على كافة المستويات.

وبارك أبناء محافظة البيضاء الانتصارات التي حققتها القوات المشتركة في الساحل الغربي، ويشيدوا بالصمود الأسطوري لقوات الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد الحوثيين، مؤكدا وقوفهم صفاً واحداً في مواجهة المليشيات الحوثية، كما يؤكدون جهوزيتهم القتالية لتحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية، وانهم لازالوا يخوضوا المعركة ضد الحوثيين في مختلف الجبهات.




وثمن أبناء محافظة البيضاء الدور التاريخي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الوقوف الى جانب اليمنيين ضد تدخلات الإيرانية في اليمن، ودعا  أبناء البيضاء قيادة الشرعية والحكومة والتحالف العربي الى تحرير محافظة البيضاء وتحريك كل الجبهات القتالية بما يضمن استكمال تحرير اليمن.

ونوه الاجتماع بان الموقع الاستراتيجي لمحافظة البيضاء قد يغير مسارات المعركة ضد الحوثيين، فبتحرير محافظة البيضاء سيتم تأمين وتحرير عدداً من مديريات المحافظات المجاورة لمحافظة البيضاء، داعيا الحكومة الى صرف مستحقات المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء والاهتمام بمعالجة الجرحى والعناية باسر الشهداء والمعاقين.

ودعا الاجتماع أبناء اليمن والشخصيات الوطنية ورجال الجيش والمقاومة والأحزاب والمكونات الى توحيد الصف، وجمع الكلمة وحشد كل الإمكانات لمواجهة مليشيات الحوثي والقضاء على المشروع الإيراني.

وأكد ابناء المحافظة وقوفهم التام ودعمهم المطلق لمحافظ المحافظة اللواء ناصر الخضر السوادي باعتباره المسؤل الاول في المحافظة عن  الشؤون العامة لمحافظة البيضاء.

مشيدا بالدور البطولي والنضالي الذي يقوم به أبطال الجيش والمقامة الشعبية في ملاحم النضال والشرف وهم يصنعون التاريخ ويخوضون معركة اليمن والعروبة لدحر مليشيات الحوثي السلالية الإرهابية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية