اجتماع عسكري هام برئاسة بن عزيز وحضور قادة المناطق العسكرية والجبهات بمأرب
أفادت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، عقد اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً ضم عدد من قادة المناطق العسكرية وعدد من قادة الجبهات القتالية، لمناقشة سير العمليات في مختلف جبهات القتال.

وفي الاجتماع الذي حضره قائد قوات الدعم والإسناد بتحالف دعم الشرعية في الداخل اليمني اللواء الركن يوسف الشهراني، استمع رئيس هيئة الأركان، من القادة إلى شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية في مسرح العمليات القتالية والتطورات الميدانية وما تتكبّده مليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية من هزائم وخسائر بشرية ومادية على يد أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.

وأشاد رئيس الأركان، بالبطولات الخالدة التي يسطّرها أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل والتي من خلالها أفشلوا المخططات الإيرانية التخريبية الإرهابية..مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة وبدعم أخوي صادق من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، قادرون على تغيير المعادلة في طريق تحرير كامل الأراضي اليمنية من الوجود الفارسي.

وقال رئيس الأركان " إن مليشيا الحوثي الكهنوتية ليس لديها أي اعتبار للدم اليمني المراق ولا للثمن الذي يدفعه الشعب اليمني جراء حربها العدوانية على مقدراتنا ومستقبل أجيالنا، محوّلة حياة اليمنيين إلى جحيم فقراً وجوعاً وتشريداً وأمّية وجاهلية عمياء".

مشيراً إلى أن خطر هذه العصابة الإرهابية المدعومة من إيران لم يعد اليوم مقتصراً على اليمن فحسب بل أصبح ممتداً إلى الإقليم والعالم.

ولفت الفريق بن عزيز، إلى أن المليشيا الحوثية هي الجماعة الإرهابية الأولى في العالم التي باتت تمتلك قدرات إرهابية برية وبحرية وجويّة، وليس أمام اليمنيين والعالم الحر سوى مواجهة هذه العصابة وإمكاناتها الإرهابية وفكرها العنصري العابر للحدود.

مثمناً الدعم والإسناد الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة للقوات المسلحة اليمنية وللشعب اليمني في مختلف المجالات.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية