وقف على واقع المحافظة.. رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة شبوة

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بعملية البناء والاستقرار التي تشهدها محافظة شبوة بفضل وعي وتكاتف أبنائها وقياداتها في جعل محافظتهم نموذجاً للمحافظة الأمنة المستقرة التواقة لبناء الإنسان وتجاوز التحديات التي طالت عدد من المحافظات المحررة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الجمهورية اليوم، بمحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، للوقوف على واقع المحافظة والأوضاع الخدمية والتنموية والعمليات الميدانية المختلفة بحسب وكالة الانباء اليمنية "سبأ".

وأطلّع رئيس الجمهورية، خلال الاتصال، إلى موجز عن الأوضاع الأمنية وسير العملية التنموية والخدمية وأداء المؤسسات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.. مشيداً بالنجاحات التي حققتها المحافظة في مختلف المجالات.

وحث رئيس الجمهورية الجميع الى جعل مصلحة شبوة وابنائها أولاً في إطار الوطن اليمني الاتحادي الكبير.. مطالباً الجميع ببذل المزيد من الطاقات والجهود وتلبية تطلعات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، ورفع مستوى الحس الأمني لترسيخ الأمن والاستقرار..

وثمن رئيس الجمهورية التضحيات التي تقدم في سبيل استعادة مديريات بيحان وتحرير واستعادة كل مناطق اليمن من قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية.

من جانبه عبر المحافظ بن عديو، عن امتنانه وتقديره لاهتمام ومتابعة فخامة الرئيس بأوضاع شبوة كغيرها من محافظات الوطن.. مؤكداً أن السلطة المحلية لن تألو جهداً في توفير الخدمات والتنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار وحشد كل الطاقات والإمكانات لتحرير كل تراب شبوة في ظل دعم القيادة السياسية والعسكرية وتحالف دعم الشرعية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية