تحذير شديد اللهجة من التحالف للحوثيين.. هرم القيادة مخترق وللمرة الأخيرة عليهم ان يعدو الانفاس

هدد تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم الاحد قيادات مليشيات الحوثي بان عليها "تعد الانفاس" عقب سلسلة استهدافات نفذها خلال الأيام الماضية.

وقال متحدث التحالف تركي المالكي خلال مؤتمر صحفي رصده محرر "يني يمن" وكشف فيه ادلة اثبتت تورد حزب الله وايران في حرب اليمن أن لدى التحالف "مصادر استخبارية موثوقة من داخل الهرم القيادي للميليشيات الحوثية" وهو اثبته من خلال الفيديو الذي عرضه لأبو على الحاكم حد تعبير المالكي.

وكشف التحالف ان مليشيات الحوثي مخترقة وان لدى التحالف الكثير من التفاصيل والفيديوهات التي سيتم عرضها في الوقت المناسب وانه على اطلاع تام بتحركات القيادات الحوثية في صنعاء.

وقال ان التحالف يعمل حاليا مع الأمم المتحدة لوضع مجموعة من أسماء القيادات الحوثية على قوائم الإرهاب مشيراً الى ان هناك خلافات حوثية داخل هرم القيادة وما اغتيال المدعو إبراهيم الحوثي إلا دليلا على عمق هذه الخلافات.

وخاطب المالكي القيادات الحوثية بلهجة شديدة بان عليهم أن يعدوا الانفاس كقيادات إرهابية مؤكدا أن التحالف بات الان قادرا على الوصول الى القيادات الحوثية المشمولة بقائمة الـ40 قيادي المطلوبين للتحالف.

وأضاف المالكي ان التحالف يمتلك معلومات مفصلة عن الأماكن والمقار التي يجتمع فيها القيادات الحوثية وان ما يمنع من استهدافهم هو مراعاة القانون الدولي الإنساني.

وقال المالكي ان المليشيات الحوثية تستخدم الالياف البصرية في اجتماعاتها وهي لا تعلم بانها مخترقة.

وأشار المالكي الى ان الحوثيين حولوا المنشئات المدنية الى ثكنات عسكرية مشيرا الى ان مستشفى الجوبة في محافظة مارب حولته المليشيات الى مركز عمليات عسكرية لاستهداف محافظة مارب.

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية