مسؤول حكومي يكشف الأهمية الاستراتيجية لسيطرة الجيش على مدينة النقوب

كشف الكاتب والصحفي سفير اليمن لدى اليونسكو، الدكتور محمد جميح الأهمية الاستراتيجية للانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني المسنودة بألوية العمالقة والمقاومة الشعبية غرب محافظة شبوة اليوم الثلاثاء.

وقال الدكتور جميح في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر ان قوات العمالقة دخلت مدينة النقوب الاستراتيجية في بيحان، وسط فرار لعناصر مليشيات الكهنوت الحوثي.

‏وأكد جميح في تغريدته التي رصدها محرر "يني يمن" أنه بسقوط النقوب ينقطع خط الإمداد عن مليشيا الحوثي في مناطق الحمى والسليم والصفراء غرب عسيلان.

وأضاف جميح في تعليق ساخر على اختطاف مليشيات الحوثي لسفينة إماراتية يوم امس بالقول: "‏دعوا الحوثي يحتفل "بالمعدات النووية الخطيرة" التي غنمها من روابي.. دعوه يحتفل بالوهم، واحتفلوا مع العمالقة وسط بيحان".

وكانت قوات الجيش والعمالقة مسنودة برجال المقاومة اقتحمت ظهر اليوم الثلاثاء مدينة النقوب عقب سيطرتها على بئر قائد ومنطقتي جعبور وطوال السادة بالكامل.

وأوضحت المصادر أن القوات دخلت منطقة النويدرية شمال مدينة النقوب بالتزامن مع غارات مكثفة تشنها مقاتلات التحالف على مواقع وآليات مليشيا الحوثي الانقلابية غرب عسيلان وشمال بيحان.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية