رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا وطننا وهويتنا.

وأكد الرئيس خلال اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، أن التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية ستتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الايرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب ومختلف المحافظات الاخرى.

لافتا إلى أن المليشيات سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل، وستظل تضحيات وصمود الابطال محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وثمن الرئيس دعم ومساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومشاركة فاعلة من الاشقاء في دولة الأمارات العربية المتحدة لعملية تحرير اليمن من تسلط المليشيات الانقلابية من خلال تقديم الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة

مؤكداً تقدير اليمنيين وقياداته الشرعية لهذا الدعم في سبيل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وحماية الهوية اليمنية من مخططات المشروع الإيراني.

من جانبه، قدم وزير الدفاع للرئيس تقرير عن سير العمليات العسكرية التي يحققها الجيش الوطني والتي توجت بتحرير عدد من المناطق في عدد من الجبهات.. مؤكدا ان معنويات افراد الجيش عالية في مختلف الجبهات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية