شرطة ابوظبي تكشف نتائج الهجوم الحوثي وعدد القتلى وجنسياتهم

كشفت شرطة أبوظبي قبل قليل عن نتائج الهجوم الحوثي الذي استهدف منطقة خزانات وقود في ابوظبي ومطار ابوظبي الدولي صباح اليوم.

وقالت شرطة أبوظبي، ان 3 أشخاص قتلوا وان 6 آخرين تعرضوا لإصابات مختلفة عقب هجوم بطائرات مسيرة تبنته ميليشيا الحوثي الانقلابية استهدف منطقة خزانات وقود في أبوظبي، مؤكدة أنه تم السيطرة على الحريق الناجم عن الهجوم.

وذكرت شرطة أبوظبي أنه تم السيطرة "على الحريق الذي اندلع صباح اليوم في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك ما أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية".

وأوضحت الشرطة في بيان بثته وكالة الانباء الاماراتية الرسمية "وام" أن " الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية و شخصين من الجنسية الهندية و إصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة و المتوسطة".

وفي وقت سابق قالت الشرطة أن "التحقيقات الأولية تشير إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق".

وأعلن المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، قبل قليل، أنهم سيعلنون خلال الساعات المقبلة بياناً مهماً عن عملية عسكرية نوعية في العمق الإماراتي.

الى ذلك قال التحالف في بيان له نشرته وكالة الانباء السعودية "واس" ان الطائرات التي استهدفت ابوظبي انطلقت من مطار صنعاء.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية