الحكومة تبارك انتصارات الجيش وتؤكد أن مليشيات الحوثي مصيرها الهزيمة والفشل

شدد مجلس الوزراء على ان التمادي والتصعيد الخطير من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية يثبت مجددا سعيها المستمر وبإيعاز من ايران الى نشر الإرهاب والفوضى في المنطقة، في تحدي سافر لكل القرارات الدولية الملزمة، بما فيها استمرار طهران في انتهاك قرارات حظر تسليح الحوثيين وتزويدهم بالطائرات المسيرة وتهريب الصواريخ والاسلحة اليهم.

منوها بالمواقف الدولية المعلنة والواضحة في الوقوف الحازم تجاه التصعيد الحوثي المدعوم إيرانيا للحفاظ على امن واستقرار المنطقة، وما يترتب على ذلك من مسؤولية في اسناد الشعب اليمني وتحالف دعم الشرعية لاستكمال استعادة الدولة وتنفيذ القرارات الدولية الملزمة والرافضة للانقلاب الحوثي

وبحسب وكالة سبأ، ناقش المجلس باستفاضة هذه الاعمال الإرهابية، والتنسيق القائم مع تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وكذا المجتمع الدولي للتعامل معها ووضع حد لها وردع مرتكبيها، وذلك بالعمل على استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروع ايران الدموي في اليمن.

مؤكدا إن هذه الهجمات الإرهابية على الأعيان المدنية والمدنيين في الإمارات والسعودية تشير الى تنامي الخطر الذي باتت تمثله ذراع ايران في اليمن على أمن واستقرار دول الجوار والاقليم والعالم، وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

وبارك مجلس الوزراء الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الوية العمالقة، واخرها تحرير مديريات بيحان بمحافظة شبوة، والتقدم المستمر في حريب بمحافظة مأرب، إضافة الى ما يحققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في جبهات مأرب والجوف وغيرها.

منوها بالتضحيات الكبيرة للأبطال الميامين في مختلف الجبهات التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيا الإيرانية والتي سيكون مصيرها الهزيمة .. مترحما على أرواح الشهداء الابطال وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.

وثمن المجلس الدعم والأسناد العسكري المقدم من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، لمساندة الشعب اليمني في هذه المعركة الوجودية والمصيرية ضد مشروع ايران الدموي والتخريبي الذي يستهدف امن واستقرار اليمن، ويشكل خطر على الامن القومي العربي.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية