خلال اتصال هاتفي بمحافظ مأرب.. الرئاسة اليمنية تشيد بانتصارات الجيش واسناد التحالف

أشاد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية بإسناد أخوي من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الامارات العربية المتحدة.. مثمناً الالتفاف الشعبي ووحدة الصف الوطني في المحافظة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، مساء اليوم، بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطلاع على تطورات الأوضاع في المحافظة، والوقوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات المحافظة.

واستمع رئيس الجمهورية، من محافظ تعز إلى شرح واف عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش مسنوداً بمقاتلات التحالف العربي، وكذا الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، وجهود السلطة المحلية في تطبيع الاوضاع وارساء دعائم الامن والاستقرار وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.

وأكد رئيس الجمهورية، أن محافظة تعز كانت وستظل حاملة مشاعل التنوير والفكر والثقافة والابداع، ولن تنحرف يوماً عن مسارها المعهود منذ الازل.. مشيداً بالمواقف المشرفة لأبناء تعز ودفاعهم عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

كما أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة في المحافظة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالملاحم والبطولات الخالدة التي سطرها أبطال الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، وما أحرزوا من انتصارات على مليشيات الإرهاب والانقلاب الحوثية الإيرانية، بدعم ومساندة أخوية من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى الجهود المبذولة في تلبية احتياجات المواطنين والنازحين، مهنئاً قيادة السلطة المحلية وأبناء المحافظة بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش الوطني والعمالقة وأبناء القبائل الأحرار في جبهات جنوب المحافظة.

وأشار نائب الرئيس إلى الجرائم المستمرة التي ترتكبها مليشيات إيران بقصفها المدنيين والنازحين في مأرب بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، وتحويل بلادنا منصة لاستهداف الأشقاء في السعودية والإمارات، مؤكداً بأن هذه الجرائم المستمرة تستدعي موقفاً دولياً حازماً بالتعامل مع الجماعة كمنظمة إرهابية وفرض عقوبات رادعة على قياداتها وداعميها في طهران.

من جهته، أكد محافظ تعز وقوف أبناء المحافظة إلى جانب الشرعية الدستورية وجيشها ومقاومتها الباسلة حتى تحرير كامل التراب اليمني من دنس العصابة الحوثية الارهابية الباغية.. مثمناً اهتمام فخامة الرئيس بمحافظة تعز ومتابعته المستمرة لتطورات الأوضاع والعمليات العسكرية في جبهات المحافظة.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية