سلطات مارب تستغرب ما ورد في بيان منظمة أطباء بلا حدود

استغرب مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة مأرب، ما صدر عن منظمة أطباء بلا حدود، بشأن إيقاف بعض مشاريعها في مأرب دون مراعاة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة بالمحافظة.

وأكد المصدر المسؤول، في بيان له اليوم، نشره الموقع الإلكتروني للمحافظة، أن صيغة بيان منظمة أطباء بلا حدود يخلو من المهنية وتضمن لغة اتهامية غير حصيفة وغير مسؤولة، مؤكداً أن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة توفر المناخ الملائم لكل العاملين في المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية ولم يحدث أن تعرض أحدهم لمكروه في المحافظة.

ونوه إلى أنه كان الأحرى بمنظمة كأطباء بلا حدود أن تتخاطب مع الحكومة أو الداخلية والجهات ذات العلاقة، لافتاً إلى ما صدر عن اللجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت، في بيانها الصادر عن الاجتماع الأخير في 13 مارس الجاري، وتأكيدها على القيام بواجباتها تجاه عملية الاختطاف التي قام بها متقطعون في الطريق الصحراوي بمحافظة حضرموت.

وكانت منظمة "أطباء بلا حدود" الدولية، اعلنت الأحد، وقف بعض أنشطتها في محافظة مأرب وسط اليمن، على خلفية اختفاء اثنين من موظفيها.

وقالت المنظمة في بيان لها: "تعلن أطباء بلا حدود عن وقف بعض أنشطتها في مشروع مأرب عقب اختفاء زميلين (موظفين) وهما في طريقهما إلى المشروع" دون مزيدا من التفاصيل.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية