رئيس الأركان: انهاء الانقلاب مسؤولية الجيش ونحن جاهزون للمعركة الفاصلة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز جاهزية الجيش واستعداده التام للمعركة الفاصلة وتنفيذ توجيهات القيادة واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

جاء ذلك خلال حفل تخرج دورة الاستطلاع المتقدم، التي تأتي في سياق تطوير القدرات الاستطلاعية، برعاية وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة

وقال رئيس هيئة الأركان " أن أبطال الجيش الوطني يحملون على عاتقهم مسؤولية استعادة الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية الإيرانية".

واضاف رئيس الأركان" نحن مع السلام الذي يضمن لليمنيين الأمن والاستقرار، والذي يجعل الجميع سواسية أمام القانون، السلام الذي يجعل مليشيا الحوثي تخضع للدستور والقانون، وتسلّم السلاح للدولة".

وهنأ رئيس هيئة الأركان الخريجين بمناسبة تخرجهم من الدورة.. لافتا إلى أهمية الاستطلاع في القوات المسلحة، ودوره في المعركة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال.

وأشاد الفريق بن عزيز، بجهود قيادة هيئة الاستخبارات العسكرية، وشعبة الاستخبارات في المنطقة الثالثة، وكل شعب المناطق التي شاركت في إنجاح هذه الدورة،.. مؤكدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتدريب وتأهيل أبطال الجيش الوطني.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية