قوات الامن في مأرب تؤكد جاهزيتها العالية لمواجهات الحوثيين

أكد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي على الجاهزية العالية لمنتسبي القوة لمواجهة كافة التحديات خلال المرحلة القادمة مع مليشيات الحوثي وعناصرها الإجرامية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة، وفق بيان لشرطة المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارات عيدية نفذتها قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب لمنتسبيها في كافة المناطق والنقاط والمواقع الأمنية لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال السياغي: " في حالة تجرّأت مليشيات الحوثي التابعة لملالي طهران الاقتراب من الجبهة الداخلية في مأرب فنحن على استعداد وجاهزية لتوجيه ضربات قاصمة وقطع يدها وإعادتها إلى حجمها الحقيقي وإرسالها إلى مكانها الطبيعي في سجون القضاء لنيل جزائها العادل الذي تستحقه".

وأضاف السياغي أن قوات الأمن الخاصة بمأرب ستظل الحارس الأمين على المحافظة إلى جانب بقية زملائهم في الوحدات الأمنية الأخرى، ولن تألوا جهداً في الدفاع عن أمنها واستقرارها وحماية سكانها والوافدين إليها.

وشدد على أن كافة منتسبي القوة تحت رهان داعي الوطن سواءً في حماية وتأمين الجبهة الداخلية أو المشاركة في إسناد زملائهم من منتسبي القوات المسلحة في الجبهة الخارجية.

وأوضح قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب لكافة منتسبي القوة في القطاعات والكتائب والنقاط والمواقع الأمنية أن جماعة الحوثي منسلخة من كل القيم والمبادئ والأخلاق اليمنية، ورغم فرصة السلام التي منحت لها إلا أنه لا يستبعد منهم الغدر ونقض المواثيق كما هو معروف عنها، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والاستمرارية في الجاهزية العالية واليقظة التامة لمواجهة أي طارئ.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية