العليمي يصل الكويت في مستهل جولة خارجية لحشد الدعم للإصلاحات الاقتصادية والخدمية

وصل رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الاثنين، العاصمة الكويتية في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة ايام، ضمن جولة خارجية تشمل ايضا البحرين، ومصر، وقطر.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية، كان في مقدمة مستقبلي الرئيس العليمي، وعضو مجلس القيادة فرج البحسني، والوفد الحكومي المرافق، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح، ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال الاحمد الصباح، وعددا من المسؤولين الكويتيين، وسفير اليمن لدى الكويت علي منصور بن سفاع، الذين تبادلوا مع فخامة الرئيس عبارات الترحيب والثناء بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في تصريح للوكالة عن عظيم تقديره لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا، نظير ما قدموه من دعم سخي للشعب اليمني وقيادته السياسية في مختلف المراحل، بما في ذلك المساعي الكويتية الحميدة لاحلال السلام والاستقرار في اليمن.

وذكر فخامة الرئيس بالشواهد العديدة للدعم الانمائي الكويتي، وخصوصا في القطاعات الخدمية، والبنى التحتية، وصولا الى الدعم السياسي والانساني المستمر لجهود استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

كما اعرب رئيس مجلس القيادة، عن امله في ان تمثل هذه الزيارة نقلة اضافية في العلاقات بين البلدين، وتعزيز الدور الكويتي الرائد الى جانب الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة في مد يد العون للاصلاحات الاقتصادية، والخدمية، والمعيشية التي يقودها المجلس وحكومته الشرعية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية