إثر اعتداءات الحوثيين على مواقعه.. الجيش الوطني استشهاد 3 من جنوده وإصابة 21 آخرين

أعلن الجيش الوطني اليوم الجمعة استشهاد 3 من عناصره واصابة 21 أخرين في مختلف الجبهات اثر اعتداءات مليشيات الحوثي وخرقها للهدنة الأممية العلنة.

وقال الجيش الوطني في بيان له اليوم ان مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران "ارتكبت 96 خرقاً للهدنة الأممية يوم أمس الخميس (9 يونيو) في جبهات القتال بمحافظات الحديدة وتعز والضالع وحجّة ومارب".

وأكد الجيش في بيانه الذي نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن الخروقات الحوثية "توزّعت بين 25 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و25 خرقاً في جبهات محور تعز، و19 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و13 خرقًا جنوب غرب مارب، و12 في محور البرح غرب تعز، وخرقان في جبهة محور الضالع".

وأضاف البيان ان الخروقات الحوثية "تنوّعت بين إطلاق نار على مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عن بعضها استشهاد ثلاثة من أبطال القوات المسلّحة وإصابة 21 آخرين في مختلف الجبهات".

كما "ضاعفت المليشيا الحوثية الدفع بتعزيزات بشرية وعتاد قتالي منها 23 طقماً دفعت بها إلى جبهات غرب مارب، وعدد من الأطقم والأفراد والذخائر إلى الجبهات الشمالية والغربية بتعز.. فضلاً عن مواصلة "المليشيا استحداث خنادق ومواقع ونشر عيارات وقناصة في مختلف الجبهات".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية