وزير الدفاع يتفقد قوات الجيش في الجبهات الأمامية بمحافظة تعز

وقال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي إن محافظة "تعز كانت وستظل السبّاقة في مقاومة مليشيا الامامة والكهنوت ووقفت بصلابة منذ الأيام الأولى أمام زحوفات الأعداء وحطّمت أوهام العصابة الحوثية التي تقوم على الحقد والانتقام من جميع اليمنيين"..

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها وزير الدفاع، اليوم الاثنين، لقوات الجيش في الجبهات الشرقية لمحافظة تعز.

 واطّلع الوزير المقدشي ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، ورئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي، ونائب رئيس الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي منصور الفضلي، ونائب رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناجي عباس على أحوال المُقاتلين في الخطوط المُتقدمة ومستوى تضحياتهم وبطولاتهم لمواجهة مليشيا التمرد الحوثية.

وعبّر الوزير المقدشي، عن الاعتزاز والفخر بالمعنويات والحرفية العالية التي يتحلى بها القادة والأبطال وما يسطرونه من بطولات خالدة في خدمة الوطن ومُقارعة مليشيا الكهنوت الحوثية ومشروعها الإيراني.. منوهاً بما شاهده لدى المُقاتلين في مختلف الجبهات من تلاحم وإخلاص وصدق الانتماء والولاء لليمن وجمهوريته وهويته.

كما التقى الفريق المقدشي بقادة الألوية والوحدات والقيادات العسكرية والأمنية، واستمع من قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، إلى شرح واف حول الأوضاع الميدانية وخارطة انتشار القوات في مسرح العمليات وآليات التصدي لاعتداءات مليشيا الحوثي واستهدافاتها المتكررة لمواقع الجيش والأعيان المدنية والأحياء السكنية.

وقال الوزير المقدشي “أن محافظة تعز بتلاحم أبنائها وإخلاص جيشها وأمنها وتلاحم قيادتها ومقاومتها والتفاف كل الشرفاء فيها ستبقى حاملة مشروع التحرر الوطني والقلب النابض لليمن والقلعة الحصينة للثورة ورجالها هم حاملون راية الجمهورية والحرية ومشاعل العلم والتنوير”.

وأضاف “نقف اليوم على أرضية صلبة، وقواتنا موقفها أكثر قوة وصفوفنا وجبهاتنا أكثر تماسكا، وأبطالنا في كل الجبهات هدفهم واحد وعقيدتهم وطنية، وأمامنا عدو غاشم، يستهدف هويتنا وثوابتنا وعقيدتنا كيمنيين، ويحاول إعادة اليمن إلى عهود العبودية والخرافات والشعوذة، لكننا على ثقة بأن النصر سيكون لليمن وشعبه الحر”.

كما نوّه الفريق المقدشي بجهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دعم الشعب اليمني، ورعاية الانتقال السلمي للسلطة، وإسناد الجيش والمقاومة في معركة المصير العروبي المشترك.

 

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية