في أول تصريح له.. محافظ حضرموت يبشّر المواطنين بمرحلة جديدة

بشّر محافظ حضرموت الجديد مبخوت بن ماضي، الإثنين، أبناء المحافظة، بمرحلة جديدة من توفير الخدمات ومحاربة الفاسدين بمختلف مديريات المحافظة.

وقال المحافظ بن ماضي، في تصريحات إعلامية، إنه سيكون مع حقوق أبناء حضرموت المشروعة في الساحل والوادي، مؤكداً أنه سيمكنهم من إدارة شؤون المحافظة وأمنيا وعسكريا وإداريا.

وأشار إلى أنه سيكون رسالة سلام وتنمية ووئام لأبناء المحافظة، متوعداً بمحاربة الفساد والفاسدين وفقا للصحفي "صبري سالمين بن مخاشن.

ويوم أمس الأحد، أصدر رئيس المجلس الرئاسي، قراراً جمهوريا (18 ) لسنة 2022م قضى بتعيين مبخوت بن مبارك مرعي يسلم بن ماضي محافظا لمحافظة حضرموت.

يذكر أن المحافظ الجديد من مواليد 1966م، وهو عضو في مجلس النواب عن الدائرة 155 ممثلا لحزب المؤتمر الشعبي العام وهو عضو لجنتي التعليم العالي والشباب والرياضة.

وعمّت حالة من الفرح في أوساط أبناء حضرموت، عقب إقالة المحافظ السابق "فرج البحسني" وجرى إطلاق ألعاب نارية في سماء مدينة المكلا، عقب صدور القرار.

ويأتي تعيين البرلماني اليمني والقيادي في حزب المؤتمر، خلفا لعضو مجلس القيادة الرئاسي الذي ظل في المنصب خمس سنوات، حكم فيها المحافظة بقبضة حديدية تصدر فيها قائمة المنتهكين لحرية الصحافة، بينما مارس مخالفات قانونية فادحة كان آخرها توقيف وكيل المحافظة ووكيل النيابة الأسبوع الماضي.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية