الكويت تجدد دعمها وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة أراضيه

جدد سفير الكويت لدى اليمن فلاح الحجرف، موقف بلاده الداعم لوحدة اليمن وسيادته واستقلاله، وموقف الكويت الثابت تجاه مجلس القيادة الرئاسي.

جاء ذلك خلال تسليمه نسخة من أوراق اعتماده كسفير لدولة الكويت لدى اليمن، والتي سلمها لوزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

حيث أكد الحجرف موقف الكويت الثابت لمجلس القيادة الرئاسي ووقوفها إلى جانب وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة أراضيه، ودعم الجهود الدولية والإقليمية التي تبذل في تحقيق السلام العادل والشامل وإنهاء الحرب.

وعبّر عن سعادته بتمثيل بلاده لدى اليمن، وذلك لما يحظى به من مكانة واهتمام عالٍ من القيادة الكويتية، معرباً عن عزمه توسيع وتعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين نحو المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، رحّب بن مبارك بالسفير الكويتي، واستعرض معه العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الشقيقين، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم كل التسهيلات اللازمة للسفير الكويتي للقيام بمهامه.

كما عبّر بن مبارك عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يوطد العلاقات التعاونية والدفع بها الى آفاق أرحب.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية