الامن ينفذ عملية مداهمة لوكر عاصبة مخدرات في تعز (صور)

ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز مساء أمس الثلاثاء عصابة إجرامية تعمل في بيع وترويج المواد المخدرة.

وقال مركز الإعلام الأمني في منشور على حسابه بالفيسبوك أن قسم 11 فبراير في شرطة محافظة تعز، تمكن مساء الثلاثاء، من مداهمة وتفتيش إحدى الشقق المشبوهة في منطقة وادي القاضي شعب سلمان تستخدمها عصابة إجرامية لترويج وبيع المواد المخدرة بأنواعها.

وبحسب فإن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قسم شرطة 11 فبراير نفذت عملية المداهمة بعد عمليات تحري ورصد دقيقة وبعد استيفاء الاجراءات القانونية واخذ الاذن من النيابة وبتعاون من المواطنين.

وأضاف انه تم ضبط ثلاثة مشتبهين وبحوزتهم كميات كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، و قد تم إيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

ولفت إلى أن الكميات المحرزة من المواد المخدرة بلغت أكثر من 6400 حبة من أنواع مختلفة.

وتحتوي الكمية، عدد ( 3605) حبة نوع ابتريل كلونازيبام، (1142) حبة من نوع كبتاجون، (1302) حبة نوع برجابلين بريطاني، و(405) حبة من نوع برجابلين هندي وتعتبر من أخطر أنواع الحبوب المخدرة، قطعة حشيش تزن قرابة 10 جرام، بالاضافة الى تحريز معدت وادوات مخصصة لبيع وترويج واستخدام المواد المخدرة عبارة عن اثنين ميزان الكتروني تستخدم لوزن الحشيش وعليها آثار الحشيش، عدد عشره مشارب خاصة بتعاطي مادة الكريستال ميث (الشبو)،  ثلاثة هواتف.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية