الجيش يعلن استشهاد واصابة 10 من جنوده جراء 167 خرقاً حوثياً للهدنة للأممية

أعلن الجيش الوطني اليوم استشهاد وجرح 10 من جنوده جراء اعتداءات مليشيات الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات.

وقال الجيش في بيان له اليوم أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران أكثر من ارتكبت 167 خرقاً للهدنة الأممية يومي الاثنين والثلاثاء (5- 6 سبتمبر) في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأضاف الابيان الذي نشره المركز الاعلامي للقوات المسلحة أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 42 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و33 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و30 خرقاً في جبهات القتال بمحور تعز، و27 خرقاً غرب محافظة حجة، و20 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و7 خروقات شرق وشمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف، وأربعة خروقات في محور الضالع، وأربعة خروقات شمال محافظة صعدة.

فيما تنوّعت بقيّة الخروقات بين إطلاق النار على مواقع الجيش بالمدفعية وقذائف الآر بي جي وبالعيارات والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 3 من أبطال الجيش وجرح 7 آخرين.

وأشار البيان إلى أن قوات الجيش أحبطت أكثر من ثلاث محاولات تسلل منها محاولتي تسلل أحبطها أبطال الجيش غرب مارب، ومحاولة ثالثة في جبهة مريس بمحور الضالع.

إضافة إلى نشاط المليشيا الحوثية في حشد التعزيزات وأعمال حفر الخنادق وبناء التحصينات، وكذا نشر الطائرات الاستطلاعية المسيّرة في مختلف الجبهات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية