الجيش اليمني يؤكد على توحيد الجهود لمواجهة الحوثي كـ "عدو" لليمن والمنطقة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على أهمّية توحيد الجهود ورص الصفوف والتركيز على جماعة الحوثي كـ "عدو" يهدد اليمن والمنطقة.

جاء ذلك خلال إجتماع عقده بن عزيز، السبت، بقيادة ومنتسبي هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري والمستشفيات الميدانية.

وأكد رئيس الأركان أن التنازلات الكبيرة التي قدّمتها الحكومة من أجل إحلال السلام وإنهاء الحرب تعاملت معها "المليشيا الحوثية الكهنوتية كفرص لتحقيق المزيد من المكاسب ومنها خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية الحالية" وفقا للمركز الإعلامي للقوات المسلحة.

ووجه رئيس هيئة الأركان الجميع بمعالجة حالات القصور والعمل وفقاً للإمكانات المتاحة لما من شأنه تطوير القدرات والمهارات والارتقاء بمستوى الأداء.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالجهود المبذولة من قبل قيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية، ودورهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية لمنتسبي الجيش والمواطنين.

وعبّر عن تقديره للتضحيات الوطنية الكبيرة التي يقدّمها مقاتلو الجيش والمقاومة في جبهات مأرب وتعز والضالع والساحل الغربي وعلى امتداد مسرح العمليات.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية