تحت هاشتاج: #الاصلاح_اليمن_يجمعنا.. إعلامية الإصلاح تدعو للمشاركة الفاعلة في حملة الذكرى الـ32 لتأسيس الحزب

دعا حزب التجمع اليمني للإصلاح (الدائرة الإعلامية) في بلاغ صحفي اليوم الأحد، أعضاء وانصار الحزب إلى المشاركة الفاعلة في حملة ذكرى تأسيس الحزب الـ32 التي تصادف الـ13سبتمبر الجاري.

ونوهت الدائرة لأعضاء ومناصري ومحبي الإصلاح على امتداد الأرض اليمنية، إلى أن الاحتفال بالمناسبة سيبدأ عند الساعة الثالثة عصر الاثنين 12/9/2021 وسيستمر لثلاثة أيام تحت هاشتاج:

#الاصلاح_اليمن_يجمعنا

وتهدف من هذه الحملة بحسب البلاغ، إلى إحياء هذه المناسبة الغالية، يوم ميلاد الإصلاح الذي يمثل اليوم أحد الأعمدة الصلبة للثورة والجمهورية وركيزة من ركائز التعددية والديمقراطية، والتذكير بمسيرة الإصلاح النضالية واسهاماته في الحياة السياسية، والدفاع عن الوطن والجمهورية.

وقالت الدائرة في بلاغ صحفي " لقد جاء الإصلاح من عمق المجتمع اليمني، وطني الهوية سبتمبري الميلاد، مقرونا بعهد جديد من الوحدة والديمقراطية والتعددية السياسية، ليظل في طليعة القوى الوطنية المدافعة عن الحقوق والحريات والمكافحة من أجل حرية الرأي والتعبير، وانتهاج الحوار والتعايش والشراكة خياراً آمناً للشعب والوطن".

وأشارت إلى أن الإصلاح حرص على ألا تفوت هذه المناسبة التي تمثل أبسط مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي الانقلابية دون احتفاء، اسهاماً منه في عودة هذه الحياة وأدوات العمل السياسي السلمي الذي يجنب البلاد المزالق التي جلبتها المليشيات.

وجاء في البلاغ الصحفي "والدائرة الإعلامية إذ تجدد التهاني لكل أعضاء الإصلاح وكل القوى السياسية بهذه الذكرى، فإنها تأمل التفاعل مع هذا الاحتفالية التي حرصنا أن تكون في حدها الأدنى بسبب ما تمر بها البلاد، لكننا حرصنا أيضاً على ألا تفوت هذه المناسبة التي تمثل أبسط مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي الانقلابية دون احتفاء".

ووجهت الدائرة التحية إلى كل إصلاحي وإصلاحية، وخصت بالتحية أسر الشهداء والجرحى، والمختطفين والأسرى، وكل المناضلين في مواجهة مشروع الإمامة العنصري، معبرة عن أملها أن تكون ذكرى تأسيس الإصلاح فاتحة خير لبلادنا وشعبنا ونقطة انطلاق لغدٍ أفضل، ينعم فيها شعبنا بالسلام والأمان والحرية وقد تحقق له النصر بعودة الدولة.

 

نص البلاغ

 

تهديكم الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح أطيب التهاني والأمنيات بمناسبة الذكرى الـ32 لتأسيس الحزب في 13 سبتمبر 1990.

وتود الدائرة أن تلفت عناية أعضاء ومناصري ومحبي الإصلاح على امتداد الأرض اليمنية، إلى أن الاحتفال بالمناسبة سيبدأ عند الساعة الثالثة عصر الإثنين 12/9/2022 وتستمر لثلاثة أيام تحت هاشتاج: #الاصلاحاليمنيجمعنا

لقد جاء الإصلاح من عمق المجتمع اليمني، وطني الهوية سبتمبري الميلاد، مقرونا بعهد جديد من الوحدة والديمقراطية والتعددية السياسية، ليظل في طليعة القوى الوطنية المدافعة عن الحقوق والحريات والمكافحة من أجل حرية الرأي والتعبير، وانتهاج الحوار والتعايش والشراكة خياراً آمناً للشعب والوطن.

إننا نهدف من هذه الحملة إحياء هذه المناسبة الغالية، يوم ميلاد الإصلاح الذي يمثل اليوم أحد الأعمدة الصلبة للثورة والجمهورية وركيزة من ركائز التعددية والديمقراطية، والتذكير بمسيرة الإصلاح النضالية واسهاماته في الحياة السياسية، والدفاع عن الوطن والجمهورية.

والدائرة الإعلامية إذ تجدد التهاني لكل أعضاء الإصلاح وكل القوى السياسية بهذه الذكرى، فإنها تأمل التفاعل مع هذا الاحتفالية التي حرص الإصلاح أن تكون في حدها الأدنى  نظراً للظروف التي تعيشها بلادنا منذ الانقلاب المشئوم، على أمل أن نحتفل بهذه المناسبة وكل المناسبات الوطنية في عاصمة اليمن الكبير، وقد انتصر المشروع الوطني الجامع.

لقد حرصنا على ألا تفوت هذه المناسبة التي تمثل أبسط مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي الانقلابية دون احتفاء، اسهاماً منا في عودة هذه الحياة وأدوات العمل السياسي السلمي الذي يجنب البلاد المزالق التي جلبتها المليشيات.

وختاماً نوجه التحية إلى كل إصلاحي وإصلاحية، ونخص بالتحية أسر الشهداء والجرحى، والمختطفين والأسرى، وكل المناضلين في مواجهة مشروع الإمامة العنصري، داعين الله تعالى أن تكون هذه الذكرى فاتحة خير لبلادنا وشعبنا ونقطة انطلاق لغدٍ أفضل، ينعم فيها شعبنا بالسلام والأمان والحرية وقد تحقق له النصر بعودة الدولة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية