صرف إكرامية سعودية للجيش الوطني في ثلاثة مناطق عسكرية

بإشراف من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة دشنت لجان صرف المكرمة صباح اليوم الثلاثاء بمحافظة مأرب عملية الصرف في هيئات ودوائر وزارة الدفاع.

وشكر رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن/ خالد الأشول قيادة المملكة العربية السعودية على وقوفهم الى جانب ابطال الجيش الوطني الذي يواجه مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، وتقديم كل أوجه الدعم والمساندة له في هذه المعركة.

وأشاد اللواء الأشول بجهود شركة انماء العالمية للصرافة، وطواقمها الذين يعملون بكل تفاني في سبيل إيصال المكرمة لمستحقيها من جنود وصف وضباط الجيش اليمني الوطني المرابطون في مواقع الشرف والبطولة.

كما أشاد بطريقة الصرف الحديثة التي تتبعها الشركة وذلك من التدقيق بالبيانات والوثائق الشخصية والعمل بنظام البصمة الالكترونية، مؤكداً أن هذه الطريقة تساهم في ايصال الحقوق لمستحقيها، وتحد من الاختلالات التي ترافق عمليات الصرف التقليدية.

من جهته أوضح رئيس لجان صرف مكرمة الملك سلمان العميد/ عبداللطيف العواضي أن عملية الصرف التي بدأت صباح اليوم ستواصل الصرف في الدوائر والهيئات والمناطق العسكرية السابعة والسادسة والثالثة، حسب الكشوفات الواردة من هيئة القوى البشرية، ووفق فترة الصرف المحددة من رئاسة هيئة الأركان العامة.

وثمن العواضي جهود وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة من خلال تسهيل عملية الصرف، وتذليل العقبات أمام اللجان الميدانية المكلفة بإيصال المكرمة لأبطال الجيش.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية