تنطلق مساء اليوم.. دعوة للمشاركة في الحملة الوطنية احتفاء باليوبيل الماسي للعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر

دعا وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، كافة اليمنيين بكشل شرائحهم للمشاركة في الحملة الالكترونية احتفاء باليوبيل الماسي للعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

جاء ذلك رسالة وجهها الارياني لقيادات المؤسسات الإعلامية الحكومية والأهلية والصحفيين والإعلاميين الناشطين بمنصات التواصل الاجتماعي اكد فيها على التفاعل مع هذه الحملة تحت هاشتاج #ميلاد_وطن_26سبتمبر.

وقال الإرياني "ندعو كافة اليمنيين للمشاركة الفاعلة في الحملة الالكترونية التي تنطلق اليوم الأحد 7 مساء، وتستمر لمدة يومين، احتفاء باليوبيل الماسي للعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، التي اعادت الاعتبار للإنسان اليمني وهدمت إرث أسود من العبودية والاستبداد، وذلك على الهشتاج #ميلاد_وطن_26سبتمبر".

وتضمنت رسالة الارياني التأكيد على أن مواجهة مليشيا الحوثي التابعة لايران هو منهج ثورة سبتمبر الخالدة، بل إنها استمرار لتلك الثورة واقتفاء لخطى الأحرار، وعلى أن ثورة 26 سبتمبر لم تكن مجرد ثورة ضد شخص وإنما ثورة ضد مخلفات عقود من الحكم الإمامي الكهنوتي العنصري المستبد، الذي كاد أن يطمس التاريخ الحضاري لليمن الضارب في القدم.

كما شدد وزير الإعلام في رسالته لوسائل الاعلام على التأكيد على وحدة الصف الوطني وفاء لثورة 26 سبتمبر ومناضليها وشهداء الوطن الميامين، وانتصاراً للوطن والكرامة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية