رئيس اركان الجيش اليمني يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية أمن الملاحة الدولية

بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، الثلاثاء، مع قائد القيادة المركزية الامريكية الجنرال مايكل "إريك" كوريلا، أمن الملاحة الدولية ومكافحة التهريب.

وقال موقع الجيش "سبتمبر نت"، في بيان، إن الفريق بن عزيز، تلقى اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل "إريك" كوريلا، هنأه بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

وبحث الاتصال العلاقات الثنائية بين المؤسستين في جميع المجالات العسكرية، والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها أمن الملاحة الدولية وسبل مكافحة التهريب والجهود المبذولة في ذلك والعمل تطويرها وتوسيع نشاطها، حسب البيان.

وأشاد رئيس هيئة الأركان، بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، معبراً عن شكره للقيادة المركزية الأمريكية والبحرية الأمريكية لجهودها في رصد وملاحقة سفن تهريب السلاح الإيراني لمليشيات الحوثي الارهابية.

من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية على دعم أمن واستقرار اليمن، ومواصلة الجهود المشتركة والتعاون في المجالات العسكرية والأمنية ومحاربة الإرهاب.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية