رئيس هيئة الأركان: الجيش الوطني صمام امان الوطن

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن الجيش الوطني جيش نظامي ويعمل بكل قوة من أجل حماية الوطن وفق دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة والقوانين والاعراف الدولية بخلاف المليشيا الحوثية الإرهابية التي تحمل مشروع الخراب والدمار للشعب اليمني.

وقال رئيس هيئة الأركان بن عزيز، خلال كلمة له في حفل تخرج دفعات جديدة من دورات قيادة كتائب من منتسبي المنطقتين العسكريتين السادسة والسابعة ان القوات المسلحة تعي جيداً القوانين الدولية الإنسانية وقواعد الاشتباك بعكس مليشيات الحوثي.

وهنأ رئيس هيئة الأركان العامة المتدربين بمناسبة تخرجهم.. ناقلاً للجميع تحيات وتقدير قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس بأعياد الثورة اليمنية المباركة.

وأشار رئيس الأركان إلى أهمّية هذه الإنجارات التي تأتي تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية الخالدة، وضمن خطط العام التدريبي والقتالي 2022م.

وثمن رئيس هيئة الاركان جهود هيئة التدريب والتأهيل في مجال تدريب وتأهيل منتسبي المؤسسة العسكرية وبرامجها المنهجية لرفع قدرات أبطال الجيش الوطني في مختلف المجالات القيادية والتأهيلية والتخصصية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية