مصدر عسكري: مليشيات الحوثي تكثف من عملياتها العدائية في جبهات تعز


كثّفت مليشيا الحوثي الإرهابية، من عملياتها العدائية في مختلف جبهات محافظة تعز جنوب غرب البلاد.

وقال المتحدث العسكري في محور تعز العقيد عبدالباسط البحر، في إحاطة على تويتر عن اهم المستجدات العسكرية، الجمعة، إن مليشيا الحوثي الإرهابية كثفت من عمليات القصف المدفعي وبالأعيرة وبسلاح القناصة في مختلف جبهات المحافظة والأحياء السكنية في المدينة والقرى المحيطة بها.

وأضاف أن المليشيات الإرهابية قامت بقصف مواقع الجيش قوات الجيش في الجبهات الشمالية والغربية والجنوبية والشرقية، تزامن ذلك مع الدفع بتعزيزات عسكرية (أفراد وذخائر) على متن 4 عربات عسكرية في جبل العرف وجبل الزهيب وجبهة مقبنة، ورصد تحركات نشطة بمحيط المدينة وجبهة الضباب مع تحليق مستمر للطيران المُسير.

وفيما يخص جرائم المليشيا بحق المدنيين، أكد العقيد البحر، أن المليشيا الإرهابية قامت خلال الـ 24 ساعة الماضية، بقصف قرى الضباب والكدحة والاحطوب ومقبنة في أرياف تعز الغربية، والصلو جنوب تعز، كما تم استهداف الأحياء السكنية المحيطة في عقبة منيف شرق تعز والأحياء السكنية الشمالية الشرقية للمدينة في زيد الموشكي والروضة وجولة سبأ، وأحياء عصيفرة شمال المدينة وما جاورها، نتج عن ذلك إصابة مدني وتضرر عدد من المنازل وأضرار مادية، فضلاً عن إصابة مدنيين اثنين برصاص القناصة.

يأتي ذلك في ظل استمرار التصعيد الحوثي منذ انتهاء الُهدنة الأممية التي رعتها الأمم المتحدة طوال الأشهر الستة وانتهت في الثاني من أكتوبر الجاري.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية