قوات الجيش الوطني تفشل محاولات تسلل حوثية في عدة جبهات بمحافظة تعز


أحبطت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، هجوما لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مواقعها في عدة جبهات بمحافظة تعز.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان مقتضب ان قوات الجيش أحبطت هجما حوثياً في منطقة كلابة شرق مدينة تعز، تكبدت خلاله المليشيات خسائر فادحة.

وفي الجبهة الشرقية دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمليشيات الحوثية المدعومة من ايران بمختلف أنواع الأسلحة.

وفي غرب المدينة أكد الناطق الرسمي لمحور تعز أن الجيش الوطني والمقامة الشعبية أفشلا محاولة تسلل لمليشيا الإرهاب الحوثية في قرية الزنابيل بمقبنة غرب تعز مساء الاحد.

وقال العقيد عبدالباسط البحر مليشيات الحوثي حاولت استغلال انشغال اليمنيين والعالم بمجريات كأس العالم لتحقق أهدافا ميدانية على الارض لتنفذ محاولة تسلل في عدد من جبهات تعز بعد أن عززت وحشدت ماديا وبشريا خلال الفترة الماضية إلى جبهات تعز المختلفة.

وأضاف البحر أن قوات الجيش كانت لهم بالمرصاد فأحبطوا محاولاتهم البائسة وافشلوا نواياهم العدائية والحقوا بهم خسائر مادية وبشرية فادحة.

وفي ذات السياق قصفت مليشيا الحوثي الإرهابية الأحياء السكنية، شرق وشمال مدينة تعز بمدافع ٢٣وعربات بي. إم بي. إثر فشلها في تنفيذ عملية هجومية في منطقة كلابة، وتكبدها خسائر كبيرة بحسب محور تعز.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية